أبناء الفنانين.. ممنوع الاقتراب أو التصوير

رغم ظهور بعضهم بصحبة أبنائهم..


الفنانة شيرين عبد الوهاب مع ابنتها مريم

كتبت نسمة صادق
يحرص عدد من نجوم الوسط الفنى على عدم إظهار أبنائهم إعلاميا، وذلك حفاظا على خصوصيتهم، ورغبة منهم أن يعيش أبناؤهم طفولة طبيعية بعيداً عن أضواء الشهرة، ولكن مع مرور الوقت نفاجأ بصور لأبناء النجوم تتصدر أغلفة المجلات وصفحات الجرائد، كانت آخرها الفنانة شيرين عبد الوهاب التى تصدرت صورتها مع ابنتها مريم غلاف مجلة كاريزما وعددا من المواقع الإليكترونية، رغم إعلانها رفض ظهور ابنتها احتراما لخصوصيتها وطفولتها.


ولكن هناك بعض النجمات يرفضن ظهور أبنائهم رغم تلقيهن عروضا مغرية مثل منى زكى، التى وبرغم من تسريب صور لها وابنتها "لى لى" وزوجها أحمد حلمى منذ 3 سنوات تقريبا، إلا أنها ما زالت تصر على عدم ظهور ابنتها إعلاميا، وترفض كل العروض المغرية التى تلقتها لظهور ابنتها سواء فى الحملات الإعلانية، أو البرامج، وكانت منى قد تلقت منذ فترة عرضا من إحدى القنوات الفضائية الكويتية وقدمت القناة لمنى شيكا على بياض لمشاركة "لى لى" فى برنامج للأطفال هناك، لكن منى اعتذرت عن قبول العرض، مؤكدة أنها تسعى قدر استطاعتها إلى إبعاد ابنتها عن الأضواء حتى تستمتع بطفولتها وتنشأ بشكل طبيعى، وعندما تصل لسن النضج، يصبح من حقها اختيار الطريق الذى ترغبه.


ياسمين عبد العزيز بدورها ترفض ظهور ابنتها معها فى أى مناسبات اجتماعية عامة، ولا على أغلفة المجلات والجرائد رغم تلقيها هى الأخرى عروضا مغرية للظهور هى وابنتها معا.

المطربة إيمى تلقت مؤخرا عروضا من عدد من المجلات المصرية والعربية للظهور مع ابنها يوسف على غلاف عيد الأم، إلا أنها رفضت، وأصرت بشده على أنها ملكا للجمهور، ولكن ابنها "يوسف" ملكها هى وحدها، ومن حقه عليها أن تحافظ له على خصوصيته بعيدا عن عدسات المصورين.


أحمد رزق أيضا يرفض ظهور ابنه حمزة، إلا أن كاميرا أحد المصورين التقطت له صورة وهو يحمل ابنه حمزة فى مارينا، وعمره عام منذ فترة طويلة، وبعد نشرها، أصبح رزق حريصا على خصوصية زوجته وطفله بحيث يدقق فى الظهور فى الأماكن العامة.

هالة صدقى ترفض ظهور توأمها إعلاميا خوفا من الحسد الذى تعترف وتؤكد على وجوده، بدليل مرضها الشديد بعد إنجابها لطفليها، ولازمت على أثره الفراش أسابيع طويلة حتى استطاعت مجددا بدء ممارسة حياتها بشكل طبيعى.



وهناك البعض له وجهة نظر مختلفة مثل روجينا التى لا تتردد فى قبول التصوير مع ابنتيها، ولكن عندما يعجبها الموضوع المعروض عليها للظهور مع ابنتيها، ولا ترى فيه انتهاكا لخصوصية ابنتيها، لكنهما حاليا فى سن يسمح لها الظهور بهما، خاصة وأنها كثيرا ما تظهر بهما فى أماكن عامة، ويلتقط لهن صور معا، وتنشر دون علمها.

8 عدد مشاركات الزوار:

يعني ليش الصحافه ما بترك الفنانين والاولهن العيش الطبيعي الفنانين حبين انهم ما يظهرو اولدهم على الشاشة التلفزيون انا مع الفنانين معهم الحق وشكرا هذا هو الصحيح

يعني لماذا الصحافه لا تترك الفنانين والاودهم العيش الطبيعي الفنانين يحبون الا يظهرو اولدهم على الشاشة التلفزيون انا مع الفنانين معهم الحق وشكرا هذا هو الصحيح

حلوين كلهم الا شرين بس انا باكرها

يعني ليش الصحافه ما بترك الفنانين والاولهن العيش الطبيعي الفنانين حبين انهم ما يظهرو اولدهم على الشاشة التلفزيون انا مع الفنانين معهم الحق وشكرا هذا هو الصحيح

عادددددددددددددددددي يعني

مدري ليش فرحانين فيهم القرد بعين امه غزآل بس بنت شيرين شكلها يحزن بس بنشوف بكره وش بتصير ان شا لله احسن من امها بآااايو

المشكله مايلبسون عيالهم بدل زي الناس اشكالهم مبهذله وحالتهم حاله مسآااااااآكين خخ

كلهم اولاد حلوين الله يحفضهم البراءة الحلوة



إرسال تعليق